ما الذي يجعل المرأة أكثر اثارة عند ممارسة العلاقة الحميمة ؟

سئلت مؤخرًا ما الذي يجعل المرأة جيدة ومثيرة؟ . مثل معظم الأشياء في مجال الاثارة والمتعة ، تختلف الإجابة من رجل لآخر.

عندما أقرأ مقالات تتناول ما يجعل الرجل جيدًا في السرير ، فإنهم يبدأون عادةً بكيفية لمسه للمرأة ، ولطفه ، وتقبيله ، ومداعبته ، وقدرته على التراجع حتى تكون مستعدة للنشوة.

بالتأكيد كل ما سبق مهم ؛ ومع ذلك ، أعتقد أنه من الممكن لرجلين لمس امرأة وتقبيلها ومداعبتها بنفس الطرق بالضبط ، ومع ذلك سيكون لها رد فعل مختلف لكل منهما.


السبب في الاختلاف هو أن الجنس يقال إن 75-80٪ عقلي.

كيف يشعر الشخص تجاه شخص ما ، والكيمياء الموجودة معهم ، والجاذبية الجسدية تلعب دورًا في ذلك. هذا ينطبق بشكل خاص على الأزواج في العلاقات الجادة.

ومع ذلك ، هناك حالات حيث يمكن للمرء أن يمارس الجنس مع شخص قابله للتو. في بعض الأحيان يمكن أن يُعزى إلى المغناطيسية الحيوانية الخالصة ، وفي أحيان أخرى يعود الأمر ببساطة إلى الحالة المزاجية التي تعيشها المرأة - أو ربما مرت فترة طويلة منذ أن مارست الجنس لدرجة أن أدنى لمسة قد تؤدي بها إلى الانفجار.


ما الذي يجعل المرأة جيدة حقاً عند ممارسة الجنس؟

عندما يتعلق الأمر بالرجال ، هناك أشياء مختلفة قليلاً تضع المرأة فوق امرأة أخرى ، ويرجى أن تضع في اعتبارك أنه لا توجد إجابة واحدة ، والرجال يختلفون تمامًا مثل النساء.


انها تحب الجنس

أي شخص يحب ما يفعله عادة ما يكون جيدًا في ذلك!

إنهم يراقبون دائمًا طرقًا جديدة ومختلفة لإحداث ثورة في عالم رفيقهم بالإضافة إلى تعزيز تجربتهم الخاصة. قد يستلزم ذلك قراءة كتب مثل "Tickle His Pickle" ، أو مشاهدة أفلام الكبار لسرقة التقنيات ، أو مجرد إجراء مناقشات مع صديقات مقربات للحصول على نصائح.ب

بساطة ، يريدون أن يكونوا الأفضل ويفخرون بكونهم ماهرين.

إنها استباقية فيما يتعلق بالوصول إلى النشوة الجنسية الخاصة بها
الشيء الأول الذي يجعل المرأة لا تنسى بالنسبة للرجل هو معرفته أنه فجر عقلها في السرير. أنا لا أتحدث عن تبني فن تزوير هزات الجماع.

يعود هذا أساسًا إلى جنسها المحبب. من الصعب أن تحب شيئًا ما دون الاستمتاع به.

يمكن للمرأة التي استكشفت جسدها وتعرف كيف تصل إلى ذروتها أن توجه أي رجل ليس "غريزيًا بشكل طبيعي" في طرق إرضائها.


"لا يمكنك تعليم ما لا تعرفه!"

ستقوم بتحويل جسدها ، والحصول على القمة ، وحتى تحفيز نفسها يدويًا أثناء الجماع إذا كان الوضع الذي يوجد فيه يسمح بذلك.

تعرف هذه المرأة أن زوجها سيستمر في الدفع حتى يبلغ ذروته ، وهي على استعداد للقيام بدورها للتأكد من أنها بلغت ذروتها أيضًا.

جسده هو أداتها ، وهي تعرف فقط كيفية استخدامه للحصول على النتائج التي تريدها.

يتم إبعاد الرجال من قبل النساء السلبيات المفرطة اللواتي يستلقين على ظهورهن ويتوقعن منهن "صنع السحر". الجنس الرائع ليس للشخص للخجول.

هناك الكثير من النساء اللواتي يعتقدن خطأً أن سبب توقف الرجل عن الاتصال هو أنه "نال ما أراد". ومع ذلك ، في كثير من الحالات يكون الأمر عكس ذلك تمامًا. كان الجنس ممل! لا أحد يريد الجنس الممل أو "الفانيليا"!

المرأة الاستباقية تأخذ بذمام الأمور في يدها أو فمها إذا لزم الأمر.

الشكوى رقم واحد لدى معظم الرجال بشأن ممارسة الجنس السيء مع النساء هي أنهم لم يتحركوا ’


هي تحب التعبير الصوتي

الجنس في صمت هو نغمة حقيقية!

الاستثناء الوحيد هو ما إذا كنت تلتزم الصمت حتى لا يتم اكتشافك. في هذه الحالة ، يمكن أن تزداد حدة لأنك تجبر نفسك على الصمت في وقت تحتاج فيه الكلام.

ومع ذلك ، بالنسبة للجزء الأكبر من الجنس دون أي أنين ، أو التنفس السريع ، أو صراخ العاطفة ، أو توتر الجسد ، أو الكلمات الشقية / المكونة من أربعة أحرف يمكن أن تبدو وكأنها تمشي حول المبنى.

حتى لو لم تكن متذمرًا أو صراخًا ، فإن كلمات التشجيع يمكن أن تعزز الجلسة: "هذا كل شيء!" ، "احتفظ بها هناك" ، "لا تتوقف!" ، "نعم! نعم! نعم!"

الجحيم ، كان معظم الرجال يكتفون بقيام امرأة بقصف الفراش ، أو الضغط على وسادة ، أو غمغمة أصوات غير مسموعة أثناء إدارة رأسها من جانب إلى آخر.

مرة أخرى ، أحذر من أن الأمر لا يتعلق بالتصرف أو تزوير هزات الجماع. يتعلق الأمر بالتعبير بصوت عالٍ عندما تشعر الأشياء بالراحة.


إنها تغازل وتستخدم الإبداع الجنسي

يحب الرجال الشعور بالرغبة أيضًا!

المرأة التي تعبر عن أنها تمارس الجنس في ذهنها خلال اليوم هي تحول حقيقي. يمكن القيام بذلك من خلال بريد صوتي أو بريد إلكتروني شرير يشير إلى ما تريد فعله معه أو التفكير في شيء فعلوه في الليلة السابقة أو في وقت سابق.

تعطي بعض النساء اسم حيوان أليف لقضيب شريكهن ويمكن استخدامه في الشفرة الجنسية أثناء محادثة على انفراد 

النقطة المهمة هي أنها تسمح لرجلها بمعرفة أنها تفكر فيه من منظور جنسي وهو مرغوب فيه.

سيعمل الرجل الواقع في الحب بجد لمواصلة تلقي هذا النوع من الاستجابة من امرأته.


حب المفآجات 

المرأة التي لديها موهبة في القيام بما هو غير متوقع من وقت لآخر ستفصل نفسها بسهولة عن النساء الأخريات في معظم حياة الرجال. بطبيعة الحال ، من المفيد معرفة مدى انفتاح رجلها.

يمكن أن يتراوح هذا من ارتداء شيء مثير أو لا شيء على الإطلاق عندما يعود إلى المنزل إلى إحضار الألعاب وشراب الشوكولاتة والثلج المجروش ومستحضرات الإحساس بالحرارة / الجيلات وألعاب الطاولة للبالغين للنوم. القفز في الحمام للعب في رغوة الصابون أو منحه متعة شفهية غير متوقعة أثناء مشاهدة التلفزيون أو القيام ببعض المهام الدنيوية.

 

مع التدريب يأتي الإتقان

سواء كنت امرأة أو رجلاً ، فإن الطريقة الوحيدة لتصبح جيدًا أو رائعًا في أي شيء هي أن يكون لديك نية أن تكون كذلك.

على المدى الطويل ، لا أحد بارع في أي شيء بالصدفة.

كل شيء يبدأ بوجود الرغبة والاستعداد لبذل الجهد.

بطبيعة الحال ، مع كل علاقة جديدة ينخرط فيها المرء ، فإن الجلسات القليلة الأولى ستستلزم المرور بـ "خطوات الانتقال" القياسية بناءً على تجاربك السابقة.


لا يوجد شخصان متماثلان.

ومع ذلك ، في علاقة طويلة الأمد أو الزواج ، يتم منح المرء فرصة لصقل مهاراته لشريكه المحدد. مع الوقت ،

يمكنك معرفة ما تعنيه كل حركة تنهد أو حركة جسدية ، مما يوجهك نحو خطوتك التالية لتقرير ما إذا كنت تريد المضايقة أو الإرضاء.

إن توصيل الرغبات والأوهام خارج غرفة النوم لا يقل أهمية عن إعطاء قوائم انتظار داخل غرفة النوم.

"الزواج  يصبح مملًا عندما يصبح الأزواج كسالى".


قانون المعاملة بالمثل

ستعرف أنك وجدت رفيقك الجنسي عندما يظهرون الحاجة إلى إرضائك بقدر ما تبذل جهدًا لإرضائهم.


ملخص 

من الصعب للغاية التخلي عن "شريك جنسي رائع" ، حتى لو كنت تعلم أنه ليس مناسبًا لك من نواحٍ عديدة أخرى.

لقد اختبر معظمنا في وقت أو آخر التورط مع شخص كان مذهلاً تمامًا في السرير ، لكن كان لدينا شعور كافٍ للمضي قدمًا لأسباب أخرى مختلفة.

لسوء الحظ ، ذكريات التواجد معهم باقية في أذهاننا وتطاردنا من وقت لآخر.

لأي سبب من الأسباب ، قد لا ينتهي بك الأمر في "قصة خيالية سعيدة إلى الأبد" مع شريكك الذي تتمناه ولكن يمكنك العيش إلى الأبد في أذهانهم. 



عزيزي القارئ

لأننا نهتم، نتمنى أن تكتب لنا في التعليقات عن المواضيع التي ترغب و تهتم بها لنتمكن من تقديمها لك، لرغبتنا في أن يعبِّر موقعنا عن اهتمامات القارىء العربي.

 كما ونرجوا منك مشاركة المقال في حال أعجبك المحتوى.  


 ننصحك بقراءة المقالات التالية :

النساء و الجنس : الاختلافات بين الإثارة الجنسية و الرغبة الجنسية

أفضل الأساليب الجنسية لإثارة ومتعة المرأة

9 طرق لتحسين أداءك الجنسي أثناء العلاقة الحميمة

 


المصادر


الوسوم



المؤلف

هدفنا إغناء المحتوى العربي لأن القارئ العربي يستحق المعلومة الصحيحة والمفيدة، و التي تنشر الآن في أهم المواقع العالمية ،


التعليقات

    • الأن