الساعات
أفضل الساعات بسعر أقل من ألف 1000 دولار

إذا كنت من عشاق الساعات الفاخرة، فلا شك أنك ممن سيهتم بمتابعة قراءة المقال، فإن هذا الاختيار بسعر يقل عن الألف 1,000 دولار سيعدُ بدايةً رائعةً.

حيث تتميز هذه الساعات بالجودة العالية، و المتناسبة مع هذا السعر مما يجعلها مثالية، فهي تحتوي على كل الصفات التي تجعل منها مميزة مقارنة مع نظيراتها الأعلى سعراً.

فإلى جانب كونها فاخرة، وبهذا السعر، واحتوائها على مزايا الملاحة GPS، فهي أيضاً مقاومة للماء حتى عمق 200 متراً ، كذلك هي مما يقتنيه النجوم والمشاهير حول العالم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك بارتداء هذه الساعات أن تتجول لمسافات طويلة، أو يمكنك الغوص، أو الرقص بأناقة، حيث تحتوى جميعها على حركات أداء عالية الجودة ومصممة لتدوم طويلاً.

بالإضافة إلى البلورات الياقوتية، والجسم المعدني اللامع (غير القابل للصدأ – ستانلس ستيل) أو الجلد الأصلي. و بالتالي فكل تلك الأمور تجعل من هذه الساعات الفاخرة، تحفةً رائعةً لتزيين معصمك.

ساعة سيتيزن إيكو درايف Citizen Eco-Drive Satellite Wave GPS Freedom

الساعات

إذا كانت الدقة والكمال والأناقة هي ما تبحث عنه، فإن ساعة سيتيزن إيكو درايف، ستوفر لك هذه الأمور وأكثر.

حيث أن هذا النوع من الساعات يتميز بقدرته على توفير أسرع سرعة استقبال إشارة ضبط الوقت في العالم، مع نظام ملاحة GPS، كما أن لديها القدرة على الاستقبال من جميع أنحاء العالم وتعديل الوقت في أربعين 40 منطقة زمنية، والأفضل من ذلك كله أنها تتميز بتقنية Eco-Drive،  أي أنها تعمل بالضوء. وبالتالي لا تحتاج إلى بطارية.

ولاكتمال الأناقة والفخامة فقد تم إضافة غلاف أنيق وسوار أسود من المعدن المقاوم للصدأ، والمطلي بالأيونات، بالإضافة إلى سوار من الاتصال الهاتفي. ولمسات زرقاء لامعة.

هاميلتون فينتورا Hamilton Ventura:

تعتبر ساعة هاميلتون فينتورا الساعة الرسمية لـ Men In Black، وتتميز بالفخامة والروعة إلى أبعد مدى، تم تقديم هذه الساعة  لأول مرة في عام 1957 .

ومن المميزات الإضافية التي تتمتع بها هذه الساعة أنها تعد أول ساعة كهربائية في العالم تعمل ببطارية، تتميز الساعة أيضاً بجهاز توقيت و تصميم بسيط للقرص مستوحى من سيارات الخمسينيات، مما يجعل تصميمها مميز بأسلوب عصر الفضاء. 

رادو كوبول كلاسيك Rado Coupole Classic:

تحتوي ساعة رادو كوبول كلاسيك على جميع رموز التصميم الكلاسيكي، بالإضافة إلى العلامات الطويلة ، والقوام النحيف الرائع (6.7 مم)، كل تلك الأمور تعطي لها فخامة وأناقة إلى جانب جمالها الكلاسيكي.

ولا تقتصر مميزات هذه الساعة على تلك الأمور فقط، بل تتميز أيضاً بمينا من عرق اللؤلؤ الأزرق وحزام جلدي متناغم مع الشكل، بالإضافة إلى البنية القوية، والقوام المعدني المقاوم للصدأ (ستانلس ستيل) وحواف كريستالية مقاومة للخدش، مع طبقة مضادة للانعكاس، مما يجعلها مثالية لقاعات الاجتماعات.

و كذلك تعتبر مناسبة للشواطئ، حيث لديها القدرة على مقاومة الماء حتى عمق 50 متراً.  

سايكو بروسبكس الغواص الآلي Seiko Prospex Automatic Diver:

تستطيع هذه الساعة الغواصة أن تأخذك إلى عمق 200 متر تحت سطح الماء، كما أنها تحتوي على جميع سمات ساعات الغوص الاحترافية.

ابتداءً من الإطار الدوار أحادي الاتجاه، والوضوح العالي، وأيضاً تتميز بقوامها المعدني المقاوم للصدأ. كما أن هذه الساعة تتبع نظام الحركة التلقائية، للساعات والدقائق والثواني،  ولديها احتياطي الطاقة لمدة سبعين 70 ساعة.

تاغ هوير الفورمولا 1 الكوارتز TAG Heuer Formula 1 Quartz:

الساعات

يعد اللون الأزرق من الألوان الأنيقة في الساعات حيث يضيف لها جمالاً مهماً، وتتميز هذه الساعة بتصميمها العصري الذي يناسب المرأة الرياضية، كما تتميز أيضاً بقوامها المعدني المقاوم للصدأ ، بالإضافة إلى ميزة مقاومة للماء حتى عمق 100 متر، وكريستال من الياقوت المقاوم للخدش.

كل تلك الأمور تجعل من ساعة  فورمولا 1 للسيدات ملحق مثالي لسراويل كابري الدنيم الأنيق، وتأتي هذه الساعة مع ضمان المصنع لمدة عامين.

تيسو كرونو :XL Tissot Chrono XL NBA Collector:

ساعة

تم صنع هذا التصميم - من الساعات - خصيصاً ليناسب المعجبين جداً بالدوري الأمريكي للمحترفين NBA.

حيث تم صنعها من جلد كرة سلة Spalding الرسمي، بالإضافة لإطار بحجم 45 ملم، كما تتميز هذه الساعة بحركة الكرونوغراف المتميز Premium Powermatic 80 .

إلى جانب احتياطي للطاقة  يصل حتى 80 ساعة، و مع شعار NBA المطبوع على الزجاج، القابل للتبديل مع امكانية اختيار 30 ميدالية مختلفة ، تخص كل منها شعار فريق محدد من NBA.

فيكتورينوكس  Victorinox I.N.O.X Mechanical:

لا يمكن أن يقوم صناع Swiss Army Knife بتقديم أقل من ساعة سويسرية متينة وذات جودة عالية تجسد الفخامة على أرض الواقع. حيث تتميز هذه الساعة بتصميمها الفريد الذي يشمل العديد من المميزات:

  • الميزة الأولى أن لديه حركة ميكانيكية أوتوماتيكية مع ميزة التاريخ وعقرب الثواني ذو الرأس الأحمر.
  • بالإضافة إلى تصميمها على نمط المقصلة على الغلاف الأزرق المقلد لتقليد مقبض سكين الجيش السويسري
  • أما حزام الساعة الذي لا يقل في فخامته عن الساعة، فالسوار فريد من نوعه يحاكي النمط الرياضي  للساعة الرياضية، حيث تم صنعه من الخشب، والمُركب بشكل معقد على حزام جلدي متين.

المصدر


الوسوم



المؤلف

هدفنا إغناء المحتوى العربي لأن القارئ العربي يستحق المعلومة الصحيحة والمفيدة، و التي تنشر الآن في أهم المواقع العالمية ،


التعليقات

    • الأن